القيادة السعودية تُجدد تهنئتها لأمير قطر بمناسبة ذكرى توليه الحكم

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة موجهة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، احتفالاً بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
كلمات الملك سلمان للقيادة القطرية
وفي رسالته، عبّر جلالته عن أصدق التهاني وأطيب الأماني بدوام الصحة والسعادة للشيخ تميم، مشدداً على أمل استمرار حكومة وشعب قطر الشقيق في مسار التقدم والازدهار.
تأكيد على أواصر الأخوة بين البلدين
كما أشاد الملك سلمان بتميز العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين السعودية وقطر، مؤكداً أن الجهود المشتركة تستهدف تعزيز هذه الروابط وتوسيعها في جميع المجالات.
برقية من ولي العهد السعودي
وبالإضافة إلى ذلك، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة موجهة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، معربةً عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة.
دعم مستمر للتقدم القطري
وختم سمو ولي العهد رسالته بالتعبير عن أملهم المتجدد في أن يواصل حكومة وشعب قطر الشقيق مسيرة التطور والازدهار، معزّزاً بذلك الروابط الأخوية بين البلدين.





