وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره القطري مستجدات الوساطة الإيرانية-الأمريكية

مكالمة هاتفية بين الوزيرين
استقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله مكالمة هاتفية من نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية دولة قطر.
استعراض مستجدات الوساطة الدبلوماسية
خلال المكالمة، استعرض الجانبان أحدث تطورات الجهود الدبلوماسية للوساطة التي تُجرى وفق مذكرة التفاهم المبرمة بين إيران والولايات المتحدة بهدف وقف العمليات العسكرية، وأكدا دعمهما للمسار التفاوضي.
التأكيد على دعم المسار التفاوضي وآفاق الاتفاق
وأعربا عن أملهما في أن يسفر ذلك عن اتفاق دائم يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة。





