الرئيسيةمحلياتالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مواطنًا...
محليات

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مواطنًا دخل بمركبته إلى الفياض والروضات المحمية بملك عبدالعزيز

25/06/2026 13:01

الواقعة والإجراءات

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات البرية المحمية داخل محمية الملك عبدالعزيز الملكية، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية المقررة.

العقوبة والتحذير

أوضحت الجهات المختصة أن عقوبة دخول المركبات والسيارات إلى الفياض والروضات البرية المحمية تصل إلى (2,000) ريال، ودعت إلى الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية.

آليات الإبلاغ والسرية

يمكن الإبلاغ عبر الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، وعبر الأرقام (999) و (996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.