الملك سلمان والوليد الأمير يهنئان الدوق الأكبر للوكسمبورغ بمناسبة اليوم الوطني

أرسل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الذي يتولى منصب الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني لبلاده.
رسالة الملك سلمان
في كلمته، عبّر الملك الكريم عن أسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات بدوام العافية والسرور لسعادة الدوق، كما تمنى للسلطة التنفيذية والشعب اللوكسمبورغي استمرار مسيرة التقدم والازدهار.
تهنئة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، أيضًا برقية موجهة إلى الدوق غيوم، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية.
وفي كلمته، عبّر سموه عن خالص التهاني وأخلص الدعوات بالصحة الجيدة والسعادة لسعادة الدوق، مشدداً على أمل تحقيق مزيد من التقدم والازدهار لحكومة وشعب دوقية لكسمبورغ الكبرى الصديق.
أمنيات متبادلة للمستقبل
وتجلى في الرسالتين الروح الودية بين المملكة العربية السعودية ودوقية لكسمبورغ الكبرى، مع تأكيد على استمرار العلاقات الطيبة التي تقوم على الاحترام المتبادل والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون في مختلف المجالات.





