الرئيسيةمحلياتوزارة الشؤون الإسلامية تصدر 32 قرارًا...
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تصدر 32 قرارًا بترقية منسوبيها إلى المناصب العليا

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن صدور ثلاثين وثنين قرارًا يرفعون من خلالهم عددًا من موظفي الديوان ومؤسساته في مختلف مناطق المملكة إلى رتب أعلى، بدءًا من الدرجة العاشرة وصولاً إلى الثالثة عشرة. وقد جاء ذلك بعد موافقة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على تلك القرارات.

إجراءات الترقيات واعتمادها

وأوضح البيان الصادر عن الوزارة أن جميع الترقيات تم تنفيذها بعد الانتهاء من الإجراءات النظامية المطلوبة، وفقًا للشروط والضوابط المحددة في منصة “مسار”. وتؤكد هذه الخطوات التزام الوزارة بمبادئ العدالة وتقدير الاستحقاق الوظيفي لكل موظف.

هدف الوزارة من الترقيات

وأكدت الوزارة أن هذه الخطوة تتماشى مع رؤيتها المستمرة لتطوير رأس المال البشري، وتحفيز الكفاءات الوطنية، وتعزيز بيئة العمل داخل المؤسسة. وتأتي هذه الجهود لتسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المنشودة للوزارة.

دور الإدارة العامة للموارد البشرية

وأشارت الإدارة العامة للموارد البشرية إلى استمرارها في إصدار قرارات الترقيات للمستحقين من جميع المستويات الوظيفية داخل ديوان الوزارة وفروعها. وتؤكد الإدارة أنها ستستمر في متابعة وإتمام جميع الإجراءات المتعلقة بالترقيات وفقًا للأنظمة المعمول بها.

تأكيدات إضافية

وأختمت الوزارة بيانها بتجديد العزم على متابعة سياسات تطوير العاملين وتعزيز الكفاءات، مؤكدةً أن تلك القرارات ستسهم في تحسين بيئة العمل وتدعيم الأداء المؤسسي بما يتماشى مع رؤى القيادة الوطنية.