الرئيسيةمحلياتأمير منطقة الرياض ونائبه يرحبان بالمهنئين...
محليات

أمير منطقة الرياض ونائبه يرحبان بالمهنئين بعيد الأضحى في قصر الحكم

استقبل سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وسمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، في قصر الحكم اليوم مجموعة من السموات الأمرية وكبار مسؤولي منطقة الرياض، إضافة إلى ضباط الأمن البارزين وبعض المواطنين الذين جاءوا لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

التحية الملكية والتهنئة بالمناسبة

بعد أن أجرى الضيوف التحية الملكية، تبادل سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كلمة تهنئة بالعيد، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الشعب السعودي وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة والطمأنينة.

قائمة الحضور من أفراد العائلة الملكية والمسؤولين

من بين الحضور سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان بن محمد، والأمير العميد بندر بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، إضافة إلى الدكتور تركي بن سعد بن سعود. كما شارك في الاستقبال سمو الأمير مشعل بن متعب بن ثنيان بن محمد بن ثنيان، والامير ثنيان بن خالد بن ثنيان، والامير فيصل بن عبدالله بن عياف، والامير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض.

تمثيل الدبلوماسية والجهات الإقليمية

حضر الاستقبال سعادة سفير دولة قطر لدى المملكة، بندر محمد العطية، بالإضافة إلى وكيل إمارة منطقة الرياض، سليمان بن محمد القناص.

دور المواطنين في الاحتفال

شارك عدد من المواطنين في الفعالية، متوجهين إلى قصر الحكم لتقديم التحية والتهنئة للسلطانين، ما عكس الروح الوطنية والاحتفاء الجماعي بهذه العطلة الدينية.