خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان رسائل خطية من ملك المملكة المتحدة وولي عهده

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – رسالة مكتوبة من جلالة الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتعلق بالأطر العامة للعلاقات الثنائية بين البلدين.
رسالة ولي العهد من أمير ويلز
في الوقت نفسه، تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – رسالة خطية من سموه الأمير ويليام، أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة، تشير إلى سعي الطرفين لتقوية الروابط الثنائية.
مستلم الرسائل
تم تسليم كلتا الرسالتين إلى معالي نائب وزير الخارجية، المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، عندما استقبل سفير المملكة المتحدة لدى السعودية، ستيفن تشارلز هيتشن، في مقر وزارة الخارجية بالرياض اليوم.
محاور اللقاء
جرت خلال هذا الاستقبال مراجعة شاملة لتاريخ العلاقات الودية بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، مع التركيز على سبل تعزيزها وتوسيعها في مختلف المجالات.
مواضيع ذات اهتمام مشترك
تناقش الجانبان أيضاً القضايا التي تشكل اهتماماً متبادلاً، ساعيًا إلى تبادل الخبرات وتعميق التعاون في المجالات الاقتصادية، الأمنية، الثقافية والعلمية.





