محافظ حضرموت يثني على مساهمات مركز الملك سلمان الإنساني في اليمن

أعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت سالم بن أحمد الخنبشي، عن إعجابه بالجهود الإنسانية والتنموية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من خلال ذراعها الإغاثي، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وأشار إلى أن مشاريعه المتنوعة، بفضل الله، ساهمت في تخفيف معاناة الشعب اليمني وتعزيز جودة الخدمات في مختلف المجالات.
لقاء مع مشرف وحدة تنسيق أعمال المركز
جرت اليوم جلسة لقاء بين المحافظ ومشرف وحدة تنسيق أعمال المركز في محافظة حضرموت، عبد العزيز بن مالك باوزير، بحضور عدد من المسؤولين المحليين. تناول اللقاء تفاصيل التعاون المشترك بين الجانبين.
تفاصيل مشروع الوحدات السكنية في ميفع
استمع المحافظ إلى عرض مفصل حول تقدم مشروع إنشاء مئة وأربعة عشر وحدة سكنية في منطقة ميفع. تم إبراز المراحل التي تم إنجازها حتى الآن، مع توضيح الخطوات المستقبلية لضمان استكمال المشروع بنجاح.
مبادرة “بذرة” لدعم الفلاحة والأمن الغذائي
كما أطلّع المحافظ على التحضيرات الجارية لتنفيذ مشروع يهدف إلى دعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي في إطار مبادرة “بذرة” التي يديرها المركز في محافظتي حضرموت وسقطرى. تسعى المبادرة إلى رفع الإنتاج الزراعي وتحسين سبل معيشة الأسر المستفيدة.
استعداد السلطة المحلية لتسهيل التنفيذ
ختم المحافظ حديثه بالتأكيد على جاهزية السلطة المحلية في حضرموت لتوفير جميع التسهيلات المطلوبة لإنجاح المشاريع الإنسانية والتنموية للمركز، والعمل على إزالة أي عوائق قد تعترض سير التنفيذ، بما يحقق الفوائد المرجوة للمجتمع.





