وزير الخارجية السعودي يجري مكالمة مع نظيره القيرغيزي ويهنئه بعضوية مجلس الأمن

اتصال هاتفي بين وزيري خارجية السعودية وقيرغيزستان
تواصل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن Abdullah مع نظيره القيرغيزي جينبيك كولوباييف عبر مكالمة هاتفية.
تهنئة بعضوية مجلس الأمن الدولي
في بداية المكالمة، قدم الأمير فيصل تهنئته لكولوباييف بمناسبة انتخاب قيرغيزستان عضوًا غير دائم بهيئة الأمن الدولي للفترة 2027–2028، معبرًا عن أمله أن تساهم الدولة في تعزيز جهود المجلس للحفاظ على السلام والأمن العالميين.
مناقشة العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية
كما جرى خلال الاتصال استعراض للعلاقات الثنائية وبحث سُبل لتعزيزها في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة لمعالجتها.





