مجلس التعاون يرسل تعازيه إلى القيادة السعودية عقب حادث المروحية التابعة لأرامكو

أعرب سمو جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن أسمى آيات التعازي والمواساة لسمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، إلى جانب حكومة وشعب المملكة العربية السعودية، إزاء الفاجعة التي لحقت بشهداء حادث سقوط المروحية المملوكة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة.
بيان رسمي يلفت إلى الدعاء للمتوفين
وذكر البيان الصادر عن مجلس التعاون أن “نسأل المولى عز وجل أن يغمر الشهداء برحمته الواسعة ومغفرته، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، كما يطلب حفظ المملكة وشعبها من كل مكروه”.
تأكيد على التضامن والوقوف إلى جانب السعودية
وشدد السفير على أن موقف مجلس التعاون ثابت في الوقوف بجانب المملكة في هذا المصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.
دعوة للسلامة والاستمرار
وفي ختام كلمته، دعا الأمين العام إلى استمرار الجهود لضمان سلامة المواطنين والموظفين، مؤكدًا أن الروح التضامنية بين دول مجلس التعاون ستظل سارية في مواجهة كل ما يهدد استقرار المنطقة.





